الرئيسية / اخبار الفن / لن تصدق أين ذهب شبيه عادل إمام وكيف اصبح شكله الأن
اخبار الفن ، عادل إمام
اخبار الفن ، عادل إمام

لن تصدق أين ذهب شبيه عادل إمام وكيف اصبح شكله الأن

اخبار الفن ، عادل إمام

عرفه جمهور المشاهدين فى الثمانينات بقرب الشبه الكبير بينه وبين الفنان الكبير عادل امام ، ورغم انه لم يقترب من صفوف النجومية الا انه ترك انطباع فى عقل المشاهد نتيجة هذا الشبه بينه وبين الزعيم .

الفنان نصر حماد

ممثل مصري  من مواليد 25 اكتوبر عام 1958

بدأ نشاطه الفنى فى العام 1981 وإشتهر بأدوار الكوميديا في معظم أفلام الثمانينيات وبداية التسعينيات، حيث شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون ، وانتشر مع ظهور افلام المقاولات ، وبلغ عدد ما شارك فيه من اعمال ما يقرب من 120 عملا.

استغل نصر حماد الشبه الكبير بينه وبين النجم عادل إمام لتوظيفه كمادة خصبة لأداء أدواره الكوميدية التي كررها كثيرا من حيث أسلوب الكلام وحركات الوجه والأيدي ونبرة الصوت والملابس .

بدأ في الاختفاء تدريجيا بانتهاء ظاهرة أفلام المقاولات فى التسعينات ولم يترك بصمة فنية مؤثرة في السينما أو التليفزيون المصري ـ بحسب النقاد ..

ومع نهاية التسعينيات اتجه حماد إلى دول الخليج وقام بالعديد من الأعمال الدرامية وخاصة في الكويت والإمارات وقطر .

من أبرز أعماله : مسرحية خمسة وخميسة، مسرحية الطريق إلى مستشفى المجانين، فيلم الأب الشرعي ، فيلم انتحار مدرس ثانوى ، مسرحية البلدوزر ومسرحية عبده يتحدى رامبو ، فيلم العجوز والبلطجى ، فيلم الصعايدة جم ، فيلم سكر بولاق .

إتجه في بداية الألفينات للعمل بالخليج وشارك في العديد من المسلسلات منها (عجيب غريب، زمان لول) ونشاطه الفنى مستمر حتى الان .

المصدر المحيط

عن mokhtar rady

شاهد أيضاً

خليفة خلف الله

22 معلومة عن «خليفة خلف الله »: «لواء شرطة دَرسَ التنكر بالمخابرات وكلفه عبدالناصر بمهام سرية»

«خليفة خلف خلف الله خلف خلاف» المحامي، هذه الشخصية الكوميدية الرائعة التي قدمها وكانت من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *